Mon. Oct 21st, 2019

الامة العربية

al umma al arabia

قطر تستعيد الانتصارات بثنائية في بنغلاديش بالتصفيات المشتركة لكأس آسيا والمونديال

دكا: استعاد المنتخب القطري نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية بالمجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولتي كأس العالم لكرة القدم، المقررة في قطر عام 2022 وكأس الأمم الآسيوية التي ستجرى في الصين عام 2023، بعدما تغلب 2 / صفر على مضيفه منتخب بنغلاديش اليوم الخميس في الجولة الثالثة للمجموعة.
وارتفع رصيد المنتخب القطري إلى سبع نقاط من ثلاثة لقاءات، ليعزز صدارته للمجموعة، في حين ظل منتخب بنغلاديش بلا رصيد من النقاط في قاع الترتيب، بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي.
وتأثر الفريقان بسوء حالة أرض الملعب المبتلة بفعل الأمطار الغزيرة التي هطلت على العاصمة البنغالية دكا، غير أن خبرة المنتخب القطري (بطل آسيا) حسمت الموقف لصالحه في النهاية.

وتقدم يوسف عبد الرازق لمنتخب قطر في الدقيقة 28، قبل أن يضيف كريم بوضياف الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.
ويأتي هذا الفوز، ليعيد المنتخب القطري البسمة إلى شفاه محبيه، بعد تعادله المخيب بدون أهداف مع ضيفه منتخب الهند في الجولة الماضية.
(د ب أ)

شروط التعليق: التزام زوار "هنا العرب" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Copyright © All rights reserved | Hunaalarab
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com